تكبير المحتوى
تصغير المحتوى
H إبراز العناوين
ابراز الروابط
وصف صور
أحادية اللون
الخط المقروء
تباين مظلمة
تباين مضيئة
نسخة تجريبية لتطبيق BBM على أجهزة أندرويد و iOS

بعد الكثير من الإشاعات والوعود بتوفير خدمة بلاك بيري BBM إلى أجهزة أندرويد و iOS، أصبح هذا الكلام شبه محققّ بعد إصدار النسخة التجريبية للتطبيق.

أعلنت بلاك بيري قبل عدة أيام عن إطلاقها تطبيق BBM لمنصتي أندرويد و iOS بصيغته التجريبية Beta الخاصة بالمطورين. تسعى بلاك بيري من إطلاق هذه النسخة إلى تطوير التطبيق وتحسينه قدر المستطاع ليكون مناسباً للاستخدام على المنصتين الجديدتين. من حيث الشكل والواجهة، يبدو أن التطبيق مشابه لما اعتدنا عليه في أجهزة البلاك بيري، أما بالنسبة للأداء فلا نعلم إلى الآن إن كان بنفس كفاءة التطبيق الأصلي أم أنه يحتوي على بعض الثغرات.

التطبيق الرسمي للمنصتين سيطلق في شهر سبتمبر من هذا العام وسيتطلب نسخة أندرويد 4.0 وما فوق بالنسبة لأجهزة اندرويد. يأتي هذا بعد أن حصل بعض مشتركو BlackBerry Beta Zone على دعوات لتجربة التطبيق الجديد على منصتي أندرويد و iOS. الجدير بالذكر أنّ BlackBerry Beta Zone هي عبارة عن منصة رسمية من شركة بلاك بيري، تقوم الشركة من خلالها بإطلاق نسخ تجريبية من البرامج التي ستطلقها في المستقبل، ليقوم المستخدمون بتجربتها وإضافة التعليقات التي قد تساعد إصدار نسخ أفضل.

 

تسجيل الدخول
تابعونا على الفيسبوك